Fashion News:

Arab Fashion Council, FAD


About FAD

FAD Institute of Luxury Fashion & Style Dubai eccelle nell'offrire una formazione professionale di livello mondiale nel settore del lusso, della moda e dello stile in Medio Oriente e contribuisce alla maggiore visibilità degli Emirati Arabi Uniti come epicentro dell'industria globale in Fashion & Luxury.
Ogni trimestre, FAD riunisce studenti locali e internazionali per sperimentare corsi di formazione per l'industria di moda diventando un incubatore di talenti emergenti per connettersi, insegnare e confrontarsi con l'industria della moda in continua evoluzione a Dubai.

 

معهد ’فاد‘- الإمارات العربية المتحدة

شارك 15 مصمماً صاعداً من معهد ’فاد‘ لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة في أسبوع الموضة العربي، حيث قدموا مجموعة من التشكيلات المستوحاة من مفاهيم مناهضة للصيحات السائدة، وعدم التناظر، والبساطة المفرطة، والتصاميم الانسيابية، والأشكال الحيوية المتباينة التي تم إعدادها لتشكل تحفاً فنية من الملابس الجاهزة.

حول معهد ’فاد‘:

يتميز معهد ’فاد‘ لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة في دبي بتقديم تدريب احترافي عالمي المستوى في الأزياء والموضة الفاخرة في الشرق الأوسط، ويساهم في تحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في بلوغ مكانة رائدة كمركز عالمي للموضة والفخامة. ويرحب بالطلاب المحليين والدوليين كل 3 أشهر للخضوع إلى دورات تدريبية في هذا المجال ويوفر منصة مثالية للمواهب الصاعدة للتواصل والتعلم والمشاركة في قطاع الموضة المتنامي باستمرار في دبي.

Share :
Well done! Now you can subscribe to our newsletter click here to register.